محاولـــة لارضــــاء نفســـى



قررت اليوم الجلوس مع نفسى لافكر فيما حدث لى فى اليومين الماضيين
تذكرت ما فعلته عندنا مسحت اسمه من حياتى وسالت نفسى امازال يوجد اثر له ام انه كان ماضى وانتهى ولم يعد له اثر؟؟!!
وتذكرت جميع ايامى معه ..احداث كثيرة سيطرت على عقلى جعلت قلبى يخفق بحبه مرة ثانية فتأكد انه مازال بقلبى وانا اوهم نفسى باننه امحيته من حياتى الى الابد ..عدت مرة ثانيه لاهدى نفسى واقول لها كلها ايام وهتعدى على راى تامر عاشورهههههه
اننى احب تامر عاشور بالفعل ولكن هذه اول مرة يشد انتباهى كلمات الاغنية بهذا الشكل ...حقيقى بيقول كلام حكم ..وعندما فتحت الفيس بوك وجد ت صديق لى على الفيس واضع اغنيه لشيرين كتير بنعشق .. من الواضح ان الاغانى اللى بتوصف حالتى جاءت لتؤنسنى فى وحدتى الجديده

*************************




وفجأة وبدون سابق انذار تذكرت خيانته لى وخيانته لمن معه كيف يحب اثنين فى نفس الوقت ..كيف يحبنى ويحبها
اشفقت عليه فربما يحتاج للحب ولكنه لا يحب احد

**************************





ولكن انا اقوى من اى ظروف وسابدا حياة جيدة وسانسى كل شىء بينا ..هذا ما قررته فى النهاية لانه حقا لايستحق حبى له واعلم انه سياتى لى يوما نادما على ما فعله ...ووعدت نفسى بان لا اوقف حياتى على احد مهما كان..وسابتسم حتى وان كان قلبى ينزف من جروحى ..ساضحك حتى اذا كانت حياتى حزينه..ساعندك يا دنيا على ما فعلتى بى



1 التعليقات:

Unknown يقول...

اولا انا ليه الشرف اني ابقى اول واحد ارد عليكي
ثانيا بقى البلوج بسم الله ماشاء الله منور بيا طبعا ههههههههه
انتي اسلوبك جميل قوي وفيه تلقائية
وان شاء الله البلوج هيكبر يوم ورا يوم حبيبي فين الهدوم حبيبي فين الهدوم
ومن رأي انك تسمعي اغنية انا مش انانية انانية انا سمكة مقلية للفنانة القديرة سيدة الشاشة العربية ميرام فارس
والله على ما اقوله شهيد
وحسبي الله ونعم الوكيل

إرسال تعليق